اكتشف الميناء المذهل في رحلتك المميزة

اكتشف مغامرة مثيرة في المدينة العالمية الآسيوية التي تجمع بين أفضل الخيارات من عالم الفن والثقافة والتسوق والرحلات والفنادق والخدمات، وجميعها مصممة خصيصًا وبكل عناية لخدمة المسافرين المميزين.

ترحب هونج كونج بالمسافرين العالميين المرموقين ببرنامج مخصص وعروض حصرية ورحلة فاخرة. وغالبًا ما ينسى المسافرون أن مدينة هونج كونج، التي تعد المركز المالي الآسيوي، هي مدينة عالمية من الدرجة الأولى، حيث يمكن لكل فرد في العائلة الاستمتاع بأفضل تجارب الفن والثقافة والترفيه والضيافة هنا. إلى جانب كل ما هو جديد وراقي، ستتمكن أيَضا بالاستمتاع بكل التقاليد القديمة والطقوس العريقة. وانطلق في رحلة تأخذك إلى أعماق المدينة العالمية الآسيوية من خلال برنامج مخصص لكبار الشخصيات المصمم خصيصًا ليناسب اهتماماتك وطريقة سفرك الفريدة. كل شيء ممكن في هونج كونج؛ فروح المدينة الشهيرة ستجعل عطلة أحلامك حقيقة.

انطلق في رحلتك أحلامك من هنا—لا تفوتك فرصتك الآن.

المحتوى والتصميم من قبل

معني التجربة الثقافية الثرية

تعكس الحياة الفنية والثقافية النابضة في هونج كونج إرثها الشرقي والغربي في آن معاً. وكل من ينظر إلى التصاميم المعمارية المبتكرة من بريتزكر الحائزة على جوائز في العمارة والتي تضم كنوزًا لا تقدر بثمن لابد من رؤيتها لأي شخص حريص على فهم المزيد عن المدينة وعن نفسه. تجول في الشوارع الواسعة لمنطقة غرب كولون الثقافية واستمتع بجولات خاصة يقودها أمناء المتاحف. استمتع بالنظر إلى الواجهة البحرية من شرفات متحف هونج كونج للفنون بعد قضاء فترة ما بعد الظهيرة في أجواء داخلية ساحرة. وكل ما ستشاهده من مناظر آسرة، سيُحفر في ذاكرتك للأبد.

هونج كونج على طريقتك

تجمع هونج كونج عجائب طبيعية ساحرة وتبرز وكأنها جوهرة تلمع في بحر الصين الجنوبي حيث تجمع ما بين ميناء عميق يقع قبالة جبال خضراء وجزر تشكل صورة خلابة كالتي تشاهدها على البطاقات البريدية. ستدعوك وتيرة الحياة البطيئة هناك إلى الاستكشاف. أبحر باليخت أو قم بالطيران أو حتى تجول في المدينة بالقطار بكل خصوصية في رحلات معدة لك خصيصًا. وسواء كنت من عشاق السرعة أو ترغب في الاستمتاع بوتيرة الحياة البطيئة تدريجياً، المدينة على بُعد خطوة من أقدامك وتنتظر أسلوبك الفريد لاستكشاف جمالها.

بتجربة عائلية ممتعة

تحتفي هونج كونج بالعديد من التقاليد العائلية التي تؤكد مدى أهمية الأطفال وكبار السن بالنسبة للمجتمع. وتدرك المدينة أن تلبية احتياجات كل عضو في عائلتك يتطلب قضاء وقت ممتع مع أحبائك من مختلف الأعمار والاهتمامات. وبدءاً من منتزهات المياه، واللقاءات القريبة مع الكائنات البحرية والبرية، ومروراً بالمسرح التعليمي وألعاب ركوب الخيل المثيرة، وصولاً إلى فنون الديوراما النابضة بالحياة: هناك طرق لا حصر لها للترفيه عن العائلة. وحتى تضمن خصوصية عائلتك، يمكن تخصيص بعض الأنشطة من الموقع المتوفر بأكمله للجميع بما يتناسب مع رغبتك في قضاء دقائق العطلة الثمينة. تمر الأوقات السعيدة في غمضة عين، لكنها تُصنع ذكريات العمر التي نعتز بها.

بخدمات متفردة وراقية

تفخر هونج كونج بتقديم تجارب احترافية بكل أناقة. لخوض مغامراتك المخصصة، استمتع بالمعرفة والخبرة المحلية من خلال الاستفادة من العديد من الخدمات الحصرية التي تقدمها المدينة. هل أنتِ بحاجة للعثور على فستان فريد من نوعه يناسبك تمامًا؟ لا مشكلة: يمكنك الاستعانة بخدمات المتسوق الشخصي الذي سيكون تحت تصرفك ليوصي بالمصممين الرائدين والمشاهير مع عدد لا يحصى من التفصيلات والإكسسوارات للاختيار من بينها. أما إن كنت ترغب في تعلم فنون القتالية للكونغ فو من أستاذ فنون الدفاع عن النفس؟ فتأكد بأن طلبك سيتحقق: إذ يمكنك أنت وأصدقاؤك المقربون توجيه ضربات وركلات كما يروق لكم في أماكن خاصة تحت إشراف خبير حزام أسود. كما بوسعك الحصول على كل ما ترغب به وتتمناه، في رحلة تستحق المشاركة عبر الإنستغرام والتي سيكون الجميع في الوطن متحمسين لمشاركتها.